من نحن

قصة السعيد للنشر و التوزيع

القراءة و نشر الأدب الفني كانت و ما زالت أساس الحضارات

لمياء السعيد – المدير العام

دار السعيد للنشر والتوزيع تم تأسيسها عام 2017 وعلى الرغم من حداثة عمرها إلا أنها تملك تنوع في الاصدارات وتجمع عدد كبير من الكتاب والأدباء والشعراء والعديد من المختصين في العلوم الإدارية وأساتذة الجامعات من جميع التخصصات المختلفة إذ تعتبر هذه الدار بوتقة للعلوم المتنوعة والمختلفة من شتى المجالات .
كما أن للدار نشاط ثقافي متميز في إقامة الندوات والدورات التدريبية الثقافية والخدمية حيث قدمت دوره مجانيه في فن كتابة السيناريو واقامت العديد من الندوات الثقافية الناجحه بالتعاون مع نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة وكان المحاضرين من الأدباء والشخصيات العامة .
كما كانت الدار شريك وراعي رسمي للعديد من المسابقات الأدبية في مجال الرواية والقصة والشعر وايضا اكتشاف المواهب من الأطفال حيث أقامت مسابقة لصغار المواهب تحت سن ١٥ عام وايضا مسابقة لاصحاب الهمم من ذوي الاعاقة البصرية لإصدار كتب بطريقة برايل وتمتاز اصداراتها بالتنوع الشديد والتطوير في المحتوي المقدم.

50+
رواية
30+
كتاب علمي
3+
كتب شعر
27+
كتاب مترجم

ايمانا منا بأن دار النشر ما هى إلا وسيلة لاكتشاف المواهب ومساعدتها فى تقديم ما يثرى الساحة الثقافية ، وان الكاتب هو الأساس ومحور الإبداع والكتاب هو اللبنة الأولى فى الارتقاء والسمو بالمشاعر الإنسانية .

فقد آلينا علي انفسنا ان تكون دار نشر السعيد هى الأولى من نوعها فى مصر ووطننا العربى تتقاسم الربح مع الكاتب وصرف مستحقاته سنويا وهذا حق لطالما بحثنا نحن الكتًاب عنه ، فحق الكاتب المادى جزء لا يتجزأ من حقه المعنوى .

وايمانا منا بأن كتابة الرواية والقصة لا تكفى وحدها فى تقديم كل ما يمتلكه الكاتب من موهبة وان الدراما اكثر شيوعا ووصولا للمجتمع فقد قررنا اعطاء دورات تدربيبة فى جميع فنون الكتابة الأدبية

كما اننا نرحب بكافة الكتاب من جميع انحاء وطننا العربى واعطائهم كافة الامتيازات دون استثناء .

وسنعمل على نشر اعمال الدار فى كافة معارض الكتاب الدولية وتزويد المكتبات المصرية والعربية بها .

شحن مجاني

الطلبات التي تزيد عن 500 جنيه

ضمان استعادة الاموال

100 ٪ ضمان استعادة الاموال

الدفع عن الاستلام

بامكانك الدفع عند الاستلام

للمساعدة & الدعم

اتصل بنا : 00201550096215
جار التحميل...